أهم الاخبار

بالصور زيارة رئيس المعاهد القومية إلى مدرسة العجوزة القومية

احجز مساحتك الاعلانية

كتب : أحمد شحته
فى نهاية الاسبوع الخامس من الدراسة .. توجه اليوم الاستاذ مدحت مصطفى حسن رئيس مجلس ادارة الجمعية العامة للمعاهد القومية إلى مدرسة العجوزة القومية فى اطار زيارته الميدانية للمدارس القومية منذ بدء العام الدراسى الجديد .
تفقد مدحت مصطفى خلال الزيارة فصول مرحلة رياض الاطفال و تجهيزات المرحلة باستخدام الموسيقى و اللوحات المبهجة للطلاب بالاضافة إلى استعمال المجسمات داخل الفصول .
طالب رئيس المعاهد بضرورة الانتهاء من أعمال الصيانة الخاصة بحديقة المرحلة نظرا للحاجة الشديدة اليها فى هذه المرحلة للاطفال .
اكد مدحت مصطفى على ضرورة علاج اى مشكلات تخص العملية التعليمية فور حدوثها و تجنب اى خلافات لصالح مصلحة الطلاب .
شملت الزيارة فصول المرحلة الابتدائية بقسميها العربى و اللغات بالاضافة الى معمال الحاسب الالى و العلوم و اشاد سيادته بتنظيم المعامل و توافر عوامل الامان .
و تفقد رئيس المعاهد المعرض الدائم للتربية الفنية و المجال الصناعى بالمدرسة و ما به من مصنوعات باستخدام خامات البيئة المختلفة و اعادة التدوير للمخلفات و اشاد سيادته بالجهم المبذول من قبل القائمين على المعرض .
و اطلع سيادته على سجلات المكتبة بالاضافة الى قيام المكتبة بعمل حصر شهرى بالانشطة و استخدام التصنيف اليدوى و الالكترونى بها ، يذكر أن آخر ندوة قد اقيمت بالمكتبة عن الحرية المطلقة و الحرية المقيدة لطلاب المرحلة الثانوية .

صورة ‏احمد شحته محمد‏.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى